Monday 11 December 2017

فوركس -1 في المئة يوميا


ماي وان بيرسنت بير داي ترادينغ جورنال أنا أتداول حسابا حقيقيا وسأقوم بنشر نتائج كل صفقة. وأنا لن نشر سبب التجارة لأنه مع هذه الطريقة لم يكن لديك لديك سبب للتجارة. مرحبا دريملاينر. وسوف تتبع التقدم المحرز الخاص بك. عندما تقول أنك لا تملك أن يكون لها سبب. هل يعني أنه يمكنك إدخال السوق في أي وقت دون أي الإعداد الحقيقي أو أي شيء آخر ويكون 1: 1 المخاطرة مع النظام الخاص بك لأنه، أعتقد، في كنت بحاجة الى نوع من الإعداد .. هذا هو السبب. فقط لفهم ما تقوله. السوق هو مثل اللغز، لديك لتناسب القطع جيدة لرؤيتك. نعم، هذا الأسلوب يناسب لي إلى كوتكوت وهو بالضبط ما كنت قد تبحث عن على مدى السنوات ال 5 الماضية. قد لا تناسب الجميع لأنها ليست تقديرية، وبعض الناس حقا ترغب في استخدام مهاراتهم في التداول. بالنسبة لي، ليس لدي أي مهارات، ووجدت أن النهج الرياضي يناسبني بشكل أفضل. مرة أخرى، ليس للجميع، إلى كل بلده. حسنا. ولكن كيف يعمل ثم ش لا تستخدم أي الرسوم البيانية للاتجار اور أعتقد أنك مجرد التجارة من خلال ورقة التفوق الجدول الخ المكالمات بطل تليها المكالمات الهامش. انضمت فبراير 2008 الحالة: عضو 33 المشاركات أتمنى جيدا. انظر يو حولها يوم الاثنين. انضم إلى أغسطس 2009 الحالة: عضو 101 مشاركات كم عدد الصفقات في اليوم هل تخطط انضم سبتمبر 2007 الحالة: عضو 323 المشاركات اليوم كذبة أبريل، أنا حذر قليلا من مزحة. اشتركت على أي حال. نلقي نظرة على بلدي الموضوع، دريملاينر. إيف تحديث مجلتي بعد سقوط أوسجبي يوم 16 مارس و نف اليوم. النتائج لا تزال جيدة. انضم إلى مايو 2007 الحالة: عضو 146 المشاركات جويند ديك 2009 الحالة: عضو 249 المشاركات أونلين نو كذبة أبريل أي شخص. انضمت مارس 2011 الحالة: عضو 5 المشاركات دريملينرز آخر الأصلي كان في 30 مارس المكالمات بطل تليها المكالمات الهامش. يجب أن يكون لدى الأعضاء قسيمة واحدة على الأقل للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 المتداولون الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هو علامة تجارية مسجلة. ما هو الربح النسبة المئوية في اليوم هو ممكن انضم في أغسطس 2009 الحالة: الطموح فكس الفنان 660 المشاركات دايترادينغ الأسهم خلال الأسهم الإنترنت والتكنولوجيا ازدهار الأسهم، مع أدوات جيدة، كان كورتيدجيكوت ضخمة. كان لدينا 10 إلى 1 الهامش، تحوطات الخيار السماح القانوني تقصير على القراد أسفل، وأنظمة التنفيذ السريع. خلال الأشهر المتقلبة على مدار العام، كان من الشائع جدا حتى أضعف التجار في مكتبنا للقيام 50-80 على الأسهم لدينا في الشهر سلخ فروة الرأس. انتهيت للتو من قراءة مجلة التداول كذبة هنا على موقعنا، التحقق من ذلك. كوت 4 يوم فوريفيركوت. كثير من الناس نشروا أن 4 في المتوسط ​​اليومي هو حلم مستحيل، وربما بحق. مع الفوركس يجري على النحو الذي هو عليه الآن، والنظر في التقلبات الحالية، الرافعة المالية، وما إلى ذلك ما هو ممكن للتاجر جيدة سلخ فروة الرأس خلال اليوم عندما التصويت في 4 مستحيل البديل. ممكن للتاجر من ذوي الخبرة جيدة بعد خطة التجارة مع إدارة المخاطر المناسبة هذا الموضوع مستوحاة من التجار وأعضاء المنتدى الذين ساهموا كثيرا بالفعل. الفطنة، تورفيد، ثيفول، زارون، بيماك، تشيكي، وغيرها الكثير. لقد تعلمت شيئا من جميع تجاربهم وكتاباتهم. على الرغم من أن هدفي الأول هو أن تكون مربحة، وآمل مع مرور الوقت لإظهار نهائيا أن 1min تف سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مربحة. كما ذكرت فكس-بيترا مرة واحدة - 10000 الصفقات 52 معدل الفوز لن تكون كبيرة إنونغ، من منظور الرياضيات، لرسم أي استنتاجات. ومع ذلك، من وجهة نظر عملية، إذا كان بإمكاني التحقق من نظام يمكن أن يكون الفائز بعد 10،000 الصفقات (أو المحاكمات) وأود أن تبدأ للحصول على إكسيتكوت. حسنا أعتقد أن ما كان يقصده هو، ما هو المتوسط ​​الذي يمكن للشخص القيام به. إذا قمت بإجراء 100. مع هذا النوع من العوائد، والعقل يحصل مضحك وضبابية مع أعداد أكبر وسرعان ما يبدأ في نزوة، مما يجعل خيارات التداول المختلفة ثم عندما كان الحساب صغيرة وليس صفقة كبيرة إذا كنت فقدت كل شيء. رد جيد جدا دبيتش، والعودة ليست القضية، تلك القدرة الشخصية ل كوديالكوت مع أعداد كبيرة هو القضية. بالنسبة لشخص ما يستخدم ل 7 أرقام المالية، فإن 4 عودة لن يكون كثيرا إذا كان قضية على 100،000 K، ولكن لشخص ما يستخدم ل 5 شخصية المالية في أحسن الأحوال، أن نفس العائد على نفس المبلغ قد مجرد منحهم النخيل تفوح منه رائحة العرق ثم أن الخوف قد يسبب لهم قضايا ضخمة. انضم إلى أغسطس 2009 الحالة: أسبيرينغ فكس أرتيست 660 المشاركات أنا أقدر الردود. وأنا أعلم أن بعض المتغيرات من هذا السؤال قد طرحت هنا في المنتديات من قبل الكثيرين. لدي بعض الخبرة في التداول في الأسواق المختلفة، ولكن لا تخلط مع لي كونه تاجر جيد. لدي الكثير للذهاب، وأنا جديد على الفوركس. أنا لم اعتبر حقا قبل يناير من عام 2009 أن نكون صادقين. لدي بعض الطرق البسيطة قصيرة الإطار (وليس النظام) أن أتعامل مع، وأنا أحاول تطبيقها على الفوركس. مستوحاة من كوتسكالبيرسكوت أخرى في هذا المنتدى وآخر وجدت من خلال عمليات البحث، وأعتقد أن بعض حافة صغيرة يمكن أن تكتسب من خلال المدى القصير سلخ فروة الرأس. ربما يكون تقديري مرتفعا (أو منخفضا)، ولكن على افتراض توقع ربح واحد لكل تداول في المتوسط، على المدى الطويل يمكنك أن تفترض أنه بعد 100 صفقة بنسبة 1٪ من المخاطر لكل صفقة ستحصل على ربح واحد. حتى إذا كان لديك أساليب التي يمكن أن تعطيك 100 الصفقات في اليوم، يجب أن تكون قادرة على جعل 1 على رأس المال (في المتوسط). هذا بالطبع يعني 1) لا تفجير الصفقات 2) أخذ كل إشارة - لا كوه إم حتى (بعض المبلغ) يجب أن تتوقف عن دايكوت قد يكون بلدي المثال المدقع، 100 الصفقات في اليوم هو ألوت، وآمل أن تحديد بلدي الشخصية حافة كما أفضل من 1 بحيث ربما يمكنني تحقيق عوائد مع 20-30 الصفقات في اليوم ربما سنرى، كما قلت، أنا جديد على الفوركس. أول حساب فوريكس لعام 2000 في مب ترادينغ انخفض بنحو 300 لشهر مارس خلال شهر سبتمبر. أنا فقط تداولت ذلك بدوام جزئي، المساء (سيسون الآسيوية، 2 أيام في الأسبوع) للحصول على كوتفيلكوت لأسواق الفوركس والبدء في دراستي. لقد فتحت حساب 2000 في أواندا ل سلخ فروة الرأس على وجه التحديد، و تراكتريد طرقي (الآن أكثر تحديدا). نأمل بعد 500-1000 الصفقات سيكون لدي تقدير حافة بلدي (إن وجدت). انضم إلى أغسطس 2009 الحالة: أسبيرينغ فكس أرتيست 660 المشاركات قرأت التداول في المنطقة من قبل مارك دوغلاس أمس. إذا كنت قراءته قراءة، يجب عليك. أتمنى لو كان لي في وقت سابق. في الأسبوع الماضي، فعلت سيئة كوتينغسكوت. بعض التداول الانتقام، وتعديل حجم التجارة غير عقلاني، وما إلى ذلك تقريبا في أول 100 الصفقات بلدي على حساب كوتسالكالبكوت بلدي. أهداف الأسبوع المقبل: 1. المزيد من الوقت التجارة. (أكثر من ساعة أو ساعتين هنا أو هناك) 2. فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي. (أدنى انتشار، فإنه يتحرك خلال الأوقات أنا التجارة) 3. تعيين خسارة كحد أقصى في يوم التداول، والتمسك بها. (3، مع حجم التجارة .6 من الحساب) انضمت أغسطس 2009 الحالة: عضو 1،074 المشاركات ما متوسط ​​نسبة الربح يوميا ممكن ربما أفضل بكثير من معظم الناس يدركون. إن التقلبات في رأس المال ستكون كبيرة على الرغم من ذلك. عدد قليل جدا منا سوف يكون لها ميزة كبيرة، ومبلغ مخاطرة لمطابقته، لذلك لا يستحق التفكير. ما قد يكون يستحق التفكير هو ما هو ممكن بالنسبة لك، على أساس الحافة والتسامح من التباين. انضمت سبتمبر 2008 الحالة: متزوج - 5 زوجات 14،713 المشاركات بلدي كوتدجيكوت كان ضخمة. هذا الموضوع مستوحاة من التجار وأعضاء المنتدى الذين ساهموا كثيرا بالفعل. الفطنة، تورفيد، ثيفول، زارون، بيماك، تشيكي، وغيرها الكثير. لقد تعلمت شيئا من جميع تجاربهم وكتاباتهم. . هدفي الأول هو أن تكون مربحة. ومن الصعب جدا، إن لم يكن مستحيلا، الحصول على نتائج متسقة في سوق غير متناسقة. لا أعرف عن الآخرين، ولكن التجربة يقول لي كوتديفرزيفيكاتيونكوت في كل جانب من جوانب التداول هو المفتاح لنتائج متسقة نسبيا. فإنه يقلل من المخاطر وكذلك المكافأة. نصيحتي لن يكون التفكير في محدد، مرجعية أو محتملة ولكن التركيز على كسب كل ما وكلما يمكنك الحصول بسهولة. أنها سوف تضيف ما يصل الى شيء بحلول نهاية العام، وإذا لم يكن كذلك، والخسائر لن تكون مؤلمة - مع الأمل لا يزال على قيد الحياة وكنت في الأعمال التجارية. في هذا العمل، مهما كانت ماهرا أو ذكية نحن، لا يمكن أن تخلق فرصة، علينا أن ننتظر واحد. اللص من وول ستريت ما هو ممكن نعم، سؤال جيد. كما يمكن للمرء أن يرى في نتائج موضوعي مجلة، أنا جعلت عن (أفغ) 5 في اليوم لأكثر من أربعة أسابيع على حساب 4 أرقام، ثم جعلت عن (أفغ) 2 في اليوم لمدة 8 أسابيع أو نحو ذلك على 5 حساب - figure. بطبيعة الحال، للأسف، لقد جعلت ضخمة أمبير الاخبار مبتدئ في الشهرين الماضيين أمب أنا حاليا حوالي 60 في حفرة. العيش، والبقاء على قيد الحياة، والتعلم. الآن أقوم بتقييم نجاحي ببساطة عن طريق التمسك بخطة التداول الخاصة بي. إذا كنت تفعل ذلك أنا باستمرار جعل بين 1-5 يوميا. يوم دون خطأ كبير وانحراف خطير من بلدي خطة التداول هو يوم جيد. لذلك، نعم، ما هو ممكن إذا كنت تستطيع أن تجعل 1 أو 2 يوميا لعدة أسابيع على التوالي، ثم لماذا لا لعدة أشهر وسنوات تشغيل الواقع. انها تتلخص في الانضباط. ليس من الصعب أن تفعل تلك 2 أيام لعدة أيام في وقت واحد ولكن من السهل أيضا أن تترك الحرس الخاص بك ولها فترات من فقدان متسقة. أيضا، فإن تغييرات السوق والتاجر يحتاج إلى أن يكون قادرا على التعرف على تلك التغييرات والتكيف. لم أكن أبدا دايترادد قبل الصيف الماضي وأنا جئت إلى اللعبة خلال تتراوح شروط السلطة الفلسطينية في الاتحاد الأوروبي. ثم، في نهاية أغسطس، الكثير من ارتفاع طفيف مما يؤدي إلى الاتجاه الصعودي الحالي اشتعلت لي. كانت طريقة تداول النطاق الخاص بي تقاتل سوقا متجهة ودفعت مقابل هذا الخطأ مع الخسائر. على أي حال، وأنا أتعلم من أخطائي ومن ألم الخسارة وما زلت أعتقد مكاسب ثابتة ممكنة. قد يكون المتداول أو المتداول سوينغ أو المتداول موقف أمبير قد تجمع بين أي عدد من أساليب التداول ولكن طالما لديك خطة التداول مع الأساليب التي لديها حافة، ومع استراتيجيات معقولة لإدارة المخاطر والمال - وإذا كنت يمكن تطبيق الانضباط للالتزام مع خطة التداول - ثم يمكنك الفوز. حظا سعيدا لجميع الذين يحاولون وتذكر، في البداية كنت لا تنجح، في محاولة، حاول again. quot إذا استمر كذبة في حماقه انه سوف تصبح حكيمة. - وليام بليك

No comments:

Post a Comment